التضامن .. صرف منحة قدرها 500 جنيه لمشرفات الحضانات

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 6:50 am

التضامن صرف منحة قدرها 500 جنيه لمشرفات الحضانات


قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن وزارة التضامن قامت بصرف منحة لمشرفات الحضانة ولمدة 3 أشهر بقيمة 500 جنيه وذلك على مستوى الجمهورية، مشددة على أن وزارة التضامن بتدعم الكيانات التي تأثرت نتيجة فيروس كورونا.





وتابعت "القباج" خلال حوارها ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"،: عن قريب ستكون ستصل نسبة الإشغالات بالحضانات إلى 100%، وفيما يخص تعامل الحضانة في حالة وجود إصابة بفيروس كورونا، أوضحت أن الحضانة ليس عليها أن تغلق لمدة أسبوع ولكن بنتعامل مع الحالة ومع التأكد بأن الحضانة ليس بها أي عدوى أخرى سيتم فتحها فورا.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، وزارة التضامن ستكون أكثر تسهيلا فيما يخص إجراءات فيروس كورونا بالحضانات، وذلك نتيجة إلى انخفاض حالات الإصابة، متابعة: بنتجاوب مع الحالة العامة للبلاد وفي حالة ارتفاع الإصابات ستعود الإجراءات كما كانت في بداية الأمر.

وأشارت إلى أن عدد الحضانات حاليا يصل إلى 1958 تم فتحها، متابعة: بعد الحضانات لم تفتح أبوابها نتيجة تحديد نسبة الإشغالات بها والتي تصل إلى 50% فقط، ولهذا تم رفع نسبة الإشغالات في الحضانات إلى 75% وذلك من أجل تشجيع للعودة إلى العمل. 

نقلا عن صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play