مفاجأه شروط فيريرا للعودة لتدريب الزمالك

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 4:07 pm

مفاجأه شروط فيريرا للعودة لتدريب الزمالك
طلب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك من مسئولي القلعة البيضاء الموافقة على كافة الشروط التي سيطلبها منهم في حالة أرادوا منه العودة مجدداً لتولي تدريب الفريق.

وقال فيريرا أنه يحتاج مهلة للرد بشأن قرارة النهائي حول تدريب الفريق من عدمه حتى مساء يوم غداً السبت على أقصى تقدير.





حيث سيتناقش البرتغالي مع الجهاز المعاون الخاص به لمعرفة رأيهم حول العودة لمصر والمنافسة على الألقاب الممكنة أو رفض العرض.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد يوم أمس أن الإختيارات إنحسرت بين أربعة مدربين فقط سيتم إختيار واحد منهم لتدريب الفريق بينهم فيريرا.

 في الوقت الذي طلب فيه البرتغالي الموافقة على شروطه وهي أنه سيأتي بالطاقم المعاون له بجانب فرض حالة من الصرامة على الفريق حيث سيمنع تدخل أي شخص فيما يخص الفريق.

نقلا عن الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play