البنك الكويتي يمنح 2000 جنيه شهرياً لمدة 3 سنوات..بصورة البطاقة

منذ 2 شهر
September 18, 2020, 4:19 pm

الكثير منا يعاني من الغلاء، في ظل صعوبة المعيشة وتوالي الغلاء الكثير يبحث عن مصدر دخل اخر وإقامة مشروع خاص له، ولذلك أعلن البنك الأهلي الكويتي، خبرًا سارًا للمواطنين المصريين، بتقديم باقة جديدة من الخدمات المصرفية الجديدة، التي تمنح المواطنين المصريين، فرصة للحصول على دخل شهري، ثابت ومميز بشكل قوي، شهريًا، لتلبية كافة متطلبات الحياة الاجتماعية، بحيث يتم تنفيذ كافة المشروعات الخاصة التي تمنح المواطن المصري فرصة تحقيق دخل شهري مناسب.

light-dark.net


وأكد البنك الأهلي الكويتي، على اتخاذه قرارات غير مسبوقة لصالح المواطنين المصريين، في إطار الدور الاجتماعي للبنك الأهلي الكويتي نحو الشعب المصري، بالإضافة إلي رغبته في تقديم خدمة مميزة للعملاء سواء المشتركين أو غير المشتركين في البنك الأهلي الكويتي.

وبناء على ذلك، قرر البنك الأهلي الكويتي تقديم باقة جديدة من الخدمات التي تمنح المواطن المصري، فرصة الحصول على دخل شهري يصل لـ2000 جنيه شهريًا، عن طريق شراء الشهادة ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات، بنسبة تصل لـ11 % ومميزاتها كالأتي:

1_ يدفع العائد حسب اختيارك سواء يومياً أو شهرياً أو ربع سنوياً أو نصف سنوياً أو سنوياً أو عند الاستحقاق

2_ تحول العوائد الدائنة تلقائياً إلى حسابك الجاري أو التوفير لدى بنكنا





3_ الحد الأدنى للشهادة المتميزة هو 1000 جنيهاً مصرياً

4_ يمكنك الاقتراض حتى 90% من مبلغ الشهادة

5_ إمكانية الأسترداد المبكر لمبلغ شهادة الإيداع المتميزة قبل تاريخ استحقاقه، فيتاح لك خيار سحب مبلغ الشهادة في أي وقت بعد أول 6 أشهر. وفي تلك الحالة، سيتم تطبيق غرامة استرداد مبكر. يرجى زيارة أقرب فرع لمزيد من التفاصيل عن طريقة احتساب الغرامة.

"اغتنم الفرصة" واحصل على 2000 جنيه شهريًا من البنك الأهلي الكويتي لمدة 3 سنوات بصورة البطاقة
وحدد البنك الأهلي الكويتي، شروطًا بسيطة للحصول على الشهادة ذات العائد الثابت، بنسبة 11 %، لمدة 3 سنوات، وهي أن يكون المتقدم لشراء الشهادة لا يقل عن 21 عامًا، بالإضافة إلي إحضار صوءة البطاقة بشرط أن تكون سارية.

وعند شراء الشهادة بمبلغ 200 ألف جنيه، سوف تحصل على 2000 جنيه شهريًا، لمدة 3 سنوات، وفقًأ لنسبة الـ11 % التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي.

المصدر/ الموقع الرسمي للبنك الأهلي الكويتي

light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play