هل الكويت الدولة القادمة في التطبيع .. بعد لقاء ترامب مع أميرها

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 5:42 pm

هل الكويت الدولة القادمة في التطبيع بعد لقاء ترامب مع أميرها

أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيلتقي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم.
وعلق الصحفي الإسرائيلي في هيئة الإذاعة والتليفزيون الإسرائيلية "كان"، روعي كياس، على ما أعلنه البيت الأبيض، وقال : "الدولة القادمة؟ من المنتظر أن يلتقي ترامب اليوم بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح. وعلى محمل الجد الآن، ربما تكون الكويت تتجه صوب النهاية.
ولفت روعي كياس إلى أن الفترة الماضية شهدت شائعات كثيرة حول الحالة الصحية لأمير الكويت، وهو الأمر الذي نفته الحكومة الكويتية مرارا وتكرارا.






وكان كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز، قد قال إن 5 دول أخرى تدرس بجدية إبرام اتفاقيات سلام مع إسرائيل، بعد توقيع الإمارات والبحرين اتفاقين هذا الأسبوع.

ولم يحدد ميدوز الدول الخمس في حديثه للصحفيين على متن طائرة الرئاسة التي نقلت الرئيس دونالد ترامب إلى ولاية ويسكونسن لحضور تجمع انتخابي في إطار مسعاه للفوز بفترة ثانية في اقتراع نوفمبر المقبل. لكنه قال إن ثلاثا منها في المنطقة.

وفي 15 سبتمبر الجاري، وقعت الإمارات والبحرين وإسرائيل، رسميا معاهدة السلام في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play