مفاجأه علاج كل المواطنين تحت مظلة التأمين الصحي الشامل بحلول 2030

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 9:25 pm

مفاجأه علاج كل المواطنين تحت مظلة التأمين الصحي الشامل بحلول 2030
قال الدكتور إسلام أبو يوسف، نائب رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، إن ملف الصحة على قمة أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي.





وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أن أحد أهداف محور الصحة في رؤية التنمية المستدامة لمصر 2030، هو التغطية التأمينية الشاملة لجميع المواطنين، موضحًا أنه بحلول 2030 سيعالج كل المواطنين المصريين تحت مظلة التأمين الصحي الشامل.
وأشار إلى أن الدولة أنشأت مجموعة من الهيئات لتطوير منظومة الصحة، منها: هيئة التأمين الصحي الشامل، وأخرى للرعاية الصحية، فضلًا عن هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، وهيئة وغيرها.
وتابع أن الدولة بدأت بالفعل في تطبيق المراحل الأولى لخطة التأمين الصحي الشامل من بورسعيد، لافتًا إنفاق مبالغ هائلة لتطوير المنشآت الصحية في المحافظة.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play