اضافه التاميفلو وأدوية الأنفلونزا إلى بروتوكول علاج كورونا»

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 10:22 pm

اضافه التاميفلو وأدوية الأنفلونزا إلى بروتوكول علاج كورونا»
قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة ، إن فيروس كورونا المستجد والأنفلونزا مختلفان تماما وينتميان إلى عائلتين مختلفتين أيضًا، لكن أعراضهما المبدئية متشابهة إلى حد كبير، مثل العطس والزكام والارتفاع في درجة الحرارة.





وأضاف حسني، خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج «90 دقيقة»، عبر شاشة «المحور»، «نحاول التفرقة بين المرضين، حفاظًا على المرضى والأطباء؛ لأن التأخر في طلب الرعاية الطبية السليمة أدى إلى وفاة بعض الإصابات».

وتابع: «العمل على التفريق بين أعراض الأنفلونزا وكورونا واجب قومي، لكي يحصل المرضى على العلاج في الوقت المناسب، وعلى الغالب سنضيف أدوية الانفلونزا مرة أخرى بروتوكول العلاج مثل التاميفلو».

نقلا عن الاهرام





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play