هكذا هنئ عمرو اديب الاهلي بعد التتويج .. هموت ومبروك

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 11:18 pm

 هكذا هنئ عمرو اديب الاهلي بعد التتويج هموت ومبروك 






أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه الشديد بخسارة الزمالك من أسوان ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليهدي لقب البطولة إلى النادي الأهلي. وقال أديب، خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "mbc مصر"، إن الزمالك خاض المباراة في ظل ظروف صعبة، بعدما غادر مديره الفني السابق باتريس كارتيرون في وقت غير مناسب، مشيرًا إلى أن الفريق كان يلعب كامل العدد. وهنأ "أديب" جمهور النادي الأهلي، وقال مداعبًا إياهم: "مبروك بس إحنا كسبناكم 3، بس أنا هموت، إن الدوري خلص بهذا الشكل التراجيدي، الزمالك قال للأهلي ولا تلعب بكرة، ده أنا هتغلب لك من أسوان". وأضاف: "أبى الزمالك إلا أن يتم جميله للأهلي، حيث سلمه الدرع بسهولة، ليفوز الأهلي بالدوري مثلما يحدث كل عام، هو موعد مع القدر، فأنا المذيع الوحيد الذي يعمل يوم الجمعة، ولعب الزمالك في نفس اليوم، وتوج الأهلي بالبطولة في نفس اليوم أيضًا". وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، عقب تعثر غريمه التقليدي الزمالك أمام نادي أسوان مساء اليوم الجمعة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play