الفنان حسن الرداد .. لو وقعت في مشكلة مش هتصل بـ إيمي

منذ 6 شهر
September 19, 2020, 1:34 am

الفنان حسن الرداد لو وقعت في مشكلة مش هتصل بـ إيمي






قال الفنان حسن الرداد، إنه بعد غنائه في فيلم "زنقة ستات"، طلب منه الكثيرون أن يتجه إلى مجال الغناء وإقامة حفلات، متابعًا: "محطتش الموضوع في دماغي، وممكن أعيد التفكير تاني". وأضاف "الرداد"، خلال استضافته ببرنامج "مساء DMC"، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على فضائية "DMC"، أنه وفي حال قام بالغناء سينتهج نهج الفنان الكبير أحمد زكي، حيث سيكون مجرد "مؤدي" بالأغاني التي سيظهر فيها، موضحا أنه منذ الصغر يهوى سماع الأغاني الشعبية وغيرها من مختلف الأغاني المصرية والعالمية، ومطربه المفضل "حكيم". وأكد أنه في حال وقع في مشكلة لن يتصل بزوجته لطبيعتها في عدم الرد على الهاتف، ولكنه سيقوم بمهاتفه شقيقته طالبا منها أن تنقذه. وأدى الرداد خلال الحلقة إحدى أغنيات الفنان "حكيم".

light-dark.net


نقلا عن هن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play