بالاسماء.. اصابة 10 اشخاص فى حادث انقلاب سيارة وتم نقلهم للمستشفى

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 1:57 am

بالاسماء اصابة 10 اشخاص فى حادث انقلاب سيارة وتم نقلهم للمستشفى

أصيب 10 أشخاص، مساء اليوم الجمعة إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق الفرافرة – سهل بركة بمحافظة الوادي الجديد.





 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين لمستشفي الفرافرة المركزى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة لحين تماثلهم للشفاء.
وتلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغا من قسم شرطة النجدة، يفيد بوصول 10 مصابين في حادث مروري لمستشفى الفرافرة المركزي.
 أسفر الحادث عن إصابة كل وليد محمد عبد القادر 31 عاما، محمود على محمد هاشم 25 عاما، عمر جاد الكريم 19 عاما أحمد صلاح محمد محمد 34 عاما، محمد عوض إبراهيم 34 عاما، محمد أحمد صلاح 16 عاما، محمود أحمد صلاح 10 أعوام، عبدالله السيد محمد 21 عاما، أحمد محمود محمد 43 عاما، محمد عبدالعزيز شعيب 60 عاما.
جرى نقل المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي للعلاج، وتحرر محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play