طلبات الترشح في انتخابات النواب بهذه المحافظة صفر .. لم يحضر أحد

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 11:53 am

 طلبات الترشح في انتخابات النواب بهذه المحافظة صفر لم يحضر أحد

شهد اليوم الثاني من فتح باب الترشح على المقاعد الفردية بالدوائر الأربعة في انتخابات مجلس النواب بمحافظة بني سويف، عدم تقدم أي من المواطنين للترشح في جميع الدوائر، ويتوقف عدد المرشحين عند ٦٠ مرشحا تقدموا باوراقهم الى لجنة تلقي طلبات الترشح بمحكمة بني سويف الابتدائية الخميس.

وبدأت لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب ببني سويف، في الساعة التاسعة أمس الخميس، تلقي أوراق المرشحين للانتخابات على المقاعد الفردية بدوائر المحافظة الأربع، تحت إشراف رئيس محكمة بني سويف الابتدائية رئيس لجنة تلقي الطلبات ومتابعة سير العملية الانتخابية، وسط إجراءات أمنية احترازية مشددة.
إقرأ ايضا : 





رئيس الجامعة التكنولوجية في بني سويف: نعمل لتوفير مدينة للطلبة

وشهدت محكمة بني سويف الابتدائية، توافد المرشحين في الساعات الأولى منذ الصباح الباكر الخميس وذلك قبل فتح اللجنة أبوابها وسط إجراءات أمنية احترازية مشددة، قبل أن يحصل مرشحو حزبي مستقبل وطن والشعب الجمهوري على الأرقام الأولى في قوائم الترشح.

ويصل إجمالي عدد المرشحين على المقاعد الفردية بدوائر المحافظة الأربع إلى 16 مرشحا.

كان قرابة 95 مرشحا محتملا تقدموا لإجراء الكشف الطبي، بمقر اللجنة بمستشفى بني سويف التخصصي.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play