رد فعل كوميدي من حسن الرداد على وجود زوجة أولى على جوجل

منذ 6 شهر
September 19, 2020, 11:56 am

رد فعل كوميدي من حسن الرداد على وجود زوجة أولى على جوجل


فاجأ الإعلامي رامي رضوان الفنان حسن الرداد بظهور زوجة أولى له على محرك البحث «جوجل»، فرد عليه قائلا «أنت جاي تهدي النفوس ولا ايه أنا برئ يابيه أول مرة أسمع الكلام ده».





علق «الرداد» خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان على قناة «دي إم سي» على شائعة وجود زوجة أولى على محرك البحث جوجل «قليل جدا لما أدخل أعمل بحث على جوجل كفنان».

رد حسن الرداد عن شائعة انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم، قائلا: «موضوع الشائعات ده محيرني جدا والموضوع بدأ عندما عدت من شهر العسل ورأيت المصريين في كندا باركولي عن حمل زوجتي، ثم شائعة الانفصال مؤخرا، وأنا في موضوع الشائعات مبردش خالص ولكن جمهوري هو اللي بيبعتلي ومبردش».

وأضاف: «الشائعات لن تنتهي ومبعرفش إيه الهدف، ولكن يوجد ناس تسعى الى نشر هذه الأخبار المفبركة وترويج الشائعات»، موضحا أنه رد على الشائعة الأخيرة عندما وصل الأمر إلى أحد اقاربه فقرر أن يرد وينفي الشائعة.
https://youtu.be/hRqati_V6W8
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play