هذا ما حدث داخل منزل «أمل» ضحية الاعتداء بعد القبض علي المتهم

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 5:00 pm

سادت حالة من السعادة والفرح منزل الطالبة «أمل عبدالحميد»، المُبلغة باغتصابها منذ عام 2018، وذلك بعد القبض على المتهم وصدور تقرير البصمة الوراثية «DNA» والذى يؤكد ثبوت نسب طفلتها للمتهم، بعد أن تهرب منها وأنكر التهمة على مدى عامين ونصف العام، وهو ما جعل الزغاريد تنطلق بمنزل المجني عليها لأول مرة منذ فترة طويلة.





كانت مباحث الدقهلية برئاسة اللواء مصطفى كمال، ألقت القبض على المتهم للمرة الثانية تنفيذا لقرار النيابة العامة، وذلك بعد ثبوت نسب الطفلة التي أنجبتها المجنى عليها له وذلك بناءا على تقرير البصمة الوراثية.
وقالت المجنى عليها: «الحمد لله بعد عامين ونصف من العذاب والبحث عن المتهم ينصفني النائب العام وتنصفنى تحاليل DNA لتؤكد الواقعة أخيرا سأتمكن من استخراج شهادة ميلاد لابنتي».
وأضافت: «الطب الشرعي أخذ مني ومن إبنتي عينات لأخذ البصمة الوراثية، ومضاهاتها بالبصمة الوراثية للمتهم وذلك في شهر يوليو الماضى بعد القبض عليه أثناء أدائه امتحان الثانوية العامة، ولكنه هرب بعد إخلاء سبيله على ذمة القضية».
وحول الواقعة قالت: «سبق وحررت محضرين ضد المتهم وهما محضر اغتصاب، وأخر ثبوت نسب، إلا أنه تم حفظ المحضرين برغم أنه لم يتم سؤاله فيهما وبعد أن خرجت في فيديو وتحدثت فيه عما حدث معى، ونشرت أنه يوجد شاهد للواقعة، بدأ يهددني بالقتل، فحررت له محضر بالتهديد بالقتل، وهو ما فتح القضية من جديد».
وتابعت: «بعد أمر النائب العام بفتح التحقيق من جديد في الواقعة في شهر يوليو الماضى وأنا في حالة ترقب وانتظار لإنصاف ربنا لي ولابنتى الطفلة البريئة، التي مازالت حتى الآن بدون شهادة ميلاد».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play