يوسف سلامًا لروح ريموندا عصام ولا عزاء للجهلاء والمغيبين

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 5:09 pm

يوسف: سلامًا لروح ريموندا عصام ولا عزاء للجهلاء والمغيبين وتذكروا أن الدين الذي لا يرتقي بك علي الارض لن يرتقي بك للسماء

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي





قدَم المهندس ماهر يوسف، الكاتب والباحث، التعازي في وفاة الطالبة ريموندا عصام، قائلاً :" سلامًا لروح الطفلة البريئة ريموندا عصام ولا عزاء للجهلاء والمغيبين، مضيفًا :"تذكروا أن الدين الذي لا يرتقي بك علي الارض لن يرتقي بك للسماء".

حيث قال يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :" الهيصة اللي بتحصل بعد كل دعاء بالرحمة لاي شخص غير مسلم هو موضوع نفسي بالدرجة الأولى، فنحن شعوب تعيش الحضيض في حاضرها وليس لنا انجاز يذكر ما بين فساد وبطالة وتخلف وجهل وامراض وكساد اقتصادي وظلم وعدم توزيع عادل لثروات الشعوب  .

وأضاف :" وكل ذلك جعلنا نحاول تعويض النقص بان السماء ملكية خاصة لنا وان الرحمة حكراً علينا وهو نوع من التغييب العقلي لا اكثر بل هو مجرد مخدر عبيط لشعوب غارقة بالخرافة!!".

وأختتم يوسف قائلاً :" سلاماً لروح  الطفلة البريئة ريموندا عصام ضحية مرض السرطان، ولا عزاء للجهلاء والمغيبين وتذكروا أن الدين الذي لا يرتقي بك علي الارض لن يرتقي بك للسماء".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play