ياسمين صبري تتعرض لهجوم شرس بسبب سرقة فستان سلمى رشيد |صور

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 5:13 pm

 ياسمين صبري تتعرض لهجوم شرس بسبب سرقة فستان سلمى رشيد |صور


اعتاد متابعو الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على إطلالاتها الانيقة ذات التصميم العالمي الراقي، مما جعلها خير مثال يتقدى به  الفتيات والنساء ، فهي تملك ذوقا رفيعا وذكاء جعلها تفنن في ارتداء ما يبرز سحر أنوثتها كالأميرات.

وتألقت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بإطلالة  ساحرة، حيث ارتدت فستانا مجسما قصيرا، اتسم بتصميم راقي وبشراشيب ناعمة باللون الأخضر الزاهي، مما عكس تناسق ونحافة خصرها فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال  باللون الكناري.

christian dogma





ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية  مع تحديد الحواجب واستخدام الماسكرا والكحل لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه، وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الذهبية الماسية الراقية مع ساعة يد فخامة.

christian dogma


وقد نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد أحدث إطلالتها  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وكانت إطلالتها مشابه تماما للفنانة ياسمين صبري.
وتعرضت ياسمين صبري لهجوم شرس بسبب تشابه إطلالتها مع سلمى رشيد، خاصة وان الأخيرة نشرت صورتها منذ 19 ساعة أي تسبق "صبري" بساعة واحدة.

christian dogma


وتفاعل متابعيها مع أحدث إطلالاتها بين مؤيد ومعارض لها، بسبب ارتداء  الفنانة المغربية سلمى شيد نفس الفستان، ورصدنا ابرز التعليقات: "انتي وسلمى رشيد لبستو نفس الفستان ونزلتو صوركم
بنفس

كل الأشياء تعمل معا للخير

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play