اول رد فعل من الفنان حسن الرداد بعد معرفته بشائعة زواجه الثاني!

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 5:47 pm

اول رد فعل من الفنان حسن الرداد بعد معرفته بشائعة زواجه الثاني!


كشف الفنان حسن الرداد أنه يبحث عن اسمه كل فترة عبر محرك البحث جوجل ليقرأ الأخبار المتداولة عنه خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه يواجه شائعات مستمرة خاصة على الصعيد الشخصي.
أجاب الرداد عن سؤال الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc المذاع على قناة dmc، حيث قال له رضوان: "عملنا بحث أنا وفريق العمل وفوجئنا بجملة بحث بعنوان حسن الرداد وزوجته الأولى إيه الحكاية يا حسن في حاجة ما اعرفهاش"؟ ليضحك حسن الرداد مجيبًا: "دا أنت جاي تهدي النفوس بقى، أنا يا باشا بريء من الكلام ده".





واحتفل رامي رضوان مع حسن الرداد بنجاح فيلمه الجديد "توأم روحي" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.
فيلم "توأم روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.
يذكر أن برنامج "مساء dmc" يعرض في تمام التاسعة مساء.

https://youtu.be/hRqati_V6W8
نقلا عن مجلة فى الفن


كل الأشياء تعمل معا للخير





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play