بالرغم من اعلان المصل .. روسيا تسجل قفزه كبرى فى الاصابات

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 5:59 pm

بالرغم من اعلان المصل روسيا تسجل قفزه كبرى فى الاصابات
أعلن عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، اليوم /السبت/ أن حوالي 66 ألف شخص يخضعون يوميًا لاختبار الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العاصمة الروسية.





وقال سوبيانين - في تصريح أوردته وكالة أنباء (تاس) الروسية - "أولاً وقبل كل شيء، يرتبط (ارتفاع حالات الإصابة في موسكو) بزيادة عدد الاختبارات التي يتم إجراؤها؛ إذ يصل عدد الاختبارات اليومية إلى 66 ألف اختبار وهو رقم ضخم، وهذا يعني أننا نختبر حوالي مليون شخص كل أسبوعين".
وأشار المسؤول الروسي إلى أن نسبة الاختبارات الإيجابية ظلت كما كانت منذ الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع الماضية مُضيفًا أن ارتفاع عدد الإصابات يرجع إلى زيادة العدد الإجمالي لاختبارات الكشف عن "كوفيد-19".
وتابع أن فيروس كورونا المستجد في موسكو يتأثر أيضًا بالموسم الحالي واستئناف الأنشطة التجارية الكاملة في العاصمة الروسية وبداية العام الدراسي الجديد.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play