تفاصيل مقتل كاهن فلبيني رميا بالرصاص في ظروف غامضه

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 6:37 pm

تفاصيل مقتل كاهن فلبيني رميا بالرصاص في ظروف غامضه


وُجد كاهن أبرشيّة أنتيبولو الكاثوليكيّة في الفليبين الأب نومر دي لومن ميتاً رمياً بالرصاص، وذلك في غرفته يوم 9 أيلول 2020، كما نشره القسم الإنكليزي من زينيت، نقلاً عن وكالة فيدس الفاتيكانيّة.





وبحسب التحقيقات الجارية، وُجدت جثّة الأب دي لومن الذي كان يبلغ من العمر 32 عاماً من قبل عامِل في الرعيّة، اتّصل بالشرطة عندما اكتشف جثّة المرحوم (مساعِد كاهن رعيّة القدّيس يوحنا المعمدان في مقاطعة ريزال قرب مانيلا) مع مسدّس ورصاصتَين في ذقنه، بدون أن يتمّ التأكيد بعد إن كانت هذه عملية قتل متعمّد.
من ناحيتها، لم تُصدر أبرشية أنتيبولو بياناً حول أسباب وفاة الكاهن بانتظار انتهاء التحقيقات، فيما الجماعة المسيحيّة هناك مُحبطة، والجميع في حالة حِداد وحزن بسبب “خسارة كاهن أعطى الكثير، وكان ما زال بإمكانه إعطاء المزيد للمؤمنين”.
تجدر الإشارة هنا إلى أنّ الأب دي لومن كان مدير لجنة التواصل الاجتماعيّ في أبرشيّة أنتيبولو.

كل الشياء تعمل معا للخير
نقلا عن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play