فايلر يرد .. بعد الحديث عن رحيله عن تدريب الأهلى

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 6:52 pm

فايلر يرد بعد الحديث عن رحيله عن تدريب الأهلى
أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي سعادته، بتتويج فريقه بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد خسارة غريمه التقليدي الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف ليتوج الأحمر بشكل رسمي بطلا للمسابقة للمرة 42 في تاريخه.

وقال فايلر في تصريحات صحفية لصحيفة "بليك" السويسرية: "لاعبو الفريق تطوروا بشكل ملحوظ، ونجحوا في الوصول إلي مستويى رائع استحقوا من أجله مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز".
 
وأَضاف: "لدي عقد مع النادي الأهلي حتي نهاية الموسم المقبل، لن أرحل عن الفريق قبل تقييم الفترة التي قضيتها داخل النادي وعلى إثرها سيتم الحسم إذا كان من الممكن البقاء داخل القلعة الحمراء أو الرحيل عن مصر".





 
وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، عقب تعثر غريمه التقليدي الزمالك أمام نادي أسوان مساء اليوم الجمعة.
 
 
وكانت جماهير الأهلي تنتظر هدية من فريق الزمالك اليوم من أجل الاحتفال بلقب الدوري رقم 42، خاصة وأن تعادل الزمالك أو خسارته يتوج الأهلي رسميًا وهو ماحدث وخسر الزمالك بهدف دون رد.
وكاد الأهلي أن يتوج باللقب بشكل رسمي خلال الجولة الماضية في مباراة الاتحاد السكندري إلا أن التعادل السلبي سيطر على المباراة على الرغم من حصول زعيم الثغر على ركلة جزاء خلال المباراة وأهدرها أحمد رفعت.
الأهلي يحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التواليونجح الأهلي في الاحتفاظ ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي بعد حصده خلال الموسم الماضي بعد منافسة شرسة كانت بينه وبين الأبيض ولكن إنتهت في الأمتار الأخيرة من عمر الدوري.

نقلا عن الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play