فى عشرة دقائق فقط نفاذ تذاكر الرحلة الأسرع مبيعاً بتاريخ كبرى شرك

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 7:00 pm

;كتب اشرف حلمى





فى عشرة دقائق فقط نفاذ تذاكر الرحلة الأسرع مبيعاً بتاريخ كبرى شركات الطيران الأسترالية . أشرف حلمى أعلنت كبرى شركات الطيران الأسترالية كوانتاس عن نفاذ جميع تذاكر الرحلة الأسراع مبيعاً لها لجهة غير معلومة فى تاريخها خلال عشرة دقائق فقط من الاعلان عنها والتى ستستمر لمدة سبع ساعات دون توقف حول أستراليا لمشاهدة اهم معالمها السياحية والتاريخية , وسوف تقلع الطائرة من مطار سيدنى فى ١٠ اكتوبر المقبل على متنها ١٣٠ راكب دفعوا ما بين ٧٨٠ و٣٧٨٠ دولار للتذكرة الواحدة . وقد أظهرت الرحلة مدى أشتياق الأستراليين للسفر بعد توقف الرحلات الخارجية والقيود المفروضة على الرحلات الداخلية دام اكثر من ٥ أشهر ضمن الإجراءات الإحترازية التى فرضتها الحكومة الأسترالية فى مواجهه أنتشار فيروس كورونا مما سيعطى فرصة لشركة الطيران بتكرار التجربة عده مرات فى المستقبل لتعويض جزء من خسائرها التى تقدر بنحو ٤ مليار دولار لهذا العام .





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play