ابنة ماجد المصري تشعل حفل خطوبتها بفستان أبيض ملائكي | صور

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 7:05 pm

ابنة ماجد المصري تشعل حفل خطوبتها بفستان أبيض ملائكي | صور


شارك الفنان ماجد المصري متابعيه بمجموعة صور من حفل خطوبة ابنته الكبرى "ماهيتاب المصري"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث احتفل مساء أمس بعقد قرانها على رجل الأعمال مصطفى القاضي، في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.
 
وبدت ماهيتاب بإطلالة ملائكية خاطفة للأنظار، حيث ارتدت فستان ساحر ومحتشم باللون الأوف وايت، ينتمي لصيحة الفساتين الطويلة والفضفاضة، مُصمم من قماش ناعم مزخرش بشراشيب قصيرة، فيما نسقت عليه إيشارب باللون الأوف وايت، ما عكس ذوقها الرفيع في اختيار فستان يتناسب مع حجابها.
اقرأ أيضًا  صور هبة طوجي تخرج عن المألوف بفستان تقليدي في حفل زفافها

christian dogma


أما من الناحية الجمالية، وضعت ماهيتاب مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج القليل من الآيشادو البني البرونزي، كما قامت بتحديد
الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال و رقة ملامحها العفوية البريئة.





christian dogma


وأكملت ماهيتاب أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تناغمت مع ستايل وألوان الفستان الذي ارتدته في حفل خطبتها.

christian dogma


الجدير بالذكر أن "ماهيتاب" هي ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته الأولى "منى إش إش"، التي انجب منها ماهيتاب وأحمد، بينما يتزوج حاليًا من رانيا أبوالنصر ولديه منها طفلين أيضًا.

christian dogma


من ناحية أخرى، يواصل الفنان ماجد المصري حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "الوجه الاَخر"، الذي يعرض حاليًا على قناة "CBC" ويشاركه البطولة كلاً من الفنانة ندى موسى و نسرين طافش.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

الحواجب ووضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، ووضعت أحمر
 

هذا الخبر منقول من : الوفد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play