تقرير جديد يكشف الهارب محمد علي .. سرق فلوس العمال الغلابة

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 7:47 pm

تقرير جديد يكشف الهارب محمد علي سرق فلوس العمال الغلابة

استعرضت الإعلامية رانيا هاشم ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، تقريرًا جديدًا حول سرقة الهارب محمد علي لأجور العاملين معه.





وبحسب التقرير أكد أحد مقاولي الأنفار، الذين عملوا مع الهارب محمد علي، أنه يعمل معه منذ أكثر من 5 سنوات وكانت بداية العمل في مستشفى الجلاء بطريق صلاح سالم ثم أحد الفنادق، والعديد من المشروعات الأخرى.
وقال خلال الفيديو: "كان مدوام على شرب الخمر، ولم يكن يفي بالمستحقات المادية، حسبي الله ونعم الوكيل فيه ومش أنا لوحدي ده في غيري كتير وبفلوس أكتر".
وأوضح أن المقاول الهارب كان يقوم بتوريد العمالة والتي تعمل في أعمال إزالة الردم وأعمال التشوين، وكان يأتي إلى الموقع بسيارته الفراري أو الجيب، ولم يكن له أي علاقة بسير العمل، ويركز فقط في التمثيل حيث كان يقوم بفيلمه "البر التاني".
واختتم: حاولنا أكثر من مرة المطالبة بحقوقنا، وكنا نحاول مقابلته في الإدارة بالشركة، ولكنه كان يقوم بالتهرب، على الرغم من وجود سيارته أسفل المبنى، ونحن نعلم ومتأكدون أنه بالفعل موجود"، مشيراإلى أنه ليس فقط المتضرر لكن هناك مقاولين آخرين متضررين في مبالغ كبيرة.
كل الأشياء تعمل معا للخير

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play