اعرف هدية الرئيس للمواطنين بعد توجيهاته للحكومة

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 8:15 pm

اعرف هدية الرئيس للمواطنين بعد توجيهاته للحكومة 






قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه تفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على نسب التنفيذ، لافتًا إلى يتم حاليًا بناء مدينة جديدة باسم "امتداد حدائق العاصمة" تبعد عن العاصمة الإدارية بـ10 دقائق فقط.
وأضاف مدبولي، في تصريحات صحفية، أن الحكومة تعمل على توصيل جميع الخدمات للمدن الجديد قبل تنفيذها، لافتًا إلى أن هناك توجيهًا رئاسيًا لتنفيذ 250 ألف وحدة إسكان جديدة، سيتم تنفيذ 50% من هذا المشروع، ثم نقوم بإنشاء باقي الوحدات على التوالي.
وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه في أقل من 5 أشهر تم بناء 30 ألف وحدة سكنية، لاستيعاب الزيادات المستمرة، مشيرًا إلى أن وزير الإسكان سيعلن خلال أيّام تفاصيل مشروع الـ250 ألف وحدة سكنية.​

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play