مجلس ادارة الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 2:13 am

مجلس ادارة الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اقترابه من الإعلان عن إسم المدير الفني الأجنبي الجديد عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق لقيادة التعاون السعودي، وسيتم الكشف المدرب الجديد قبل مباراة طنطا والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل وفقا تصريحات رئيس النادي.

وقالت  قناة “العربية مصر” أن  البرتغالي جيسوالدو فيريرا وافق على قيادة الزمالك ومسؤولي الأبيض أرسلوا له العقود إلكترونيًا للتوقيع.








 
وأضافت القناة أن مرتضي منصور رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق بأن البرتغالي فيريرا والسويسري كريستيان جروس هما من تم الإتفاق عليهما وسيتم تحديد المدير الفني عقب التواصل معهما.

يذكر أن كريستيان جروس قد اعتذر عن تولي قيادة الزمالك بسبب إجراء عملية جراحية، ويقود الفريق حاليًا طارق يحيي حيث لعب مباراة أسوان ر الأبيض بهدف نظيف.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play