نادي الزمالك ينتظر رد فيريرا خلال الساعات المقبلة

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 2:28 am

انحصرت اختيارات مجلس إدارة نادي الزمالك في ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض والأرجنتيني جابريل كالديرون المدير الفني السابق للهلال السعودي.

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء، أن الزمالك وضع اسم البرتغالي فيريرا كهدف أول له للتعاقد معه في الفترة الحالية لتولي تدريب الفريق، وينتظر النادي رد المدرب خلال الساعات القليلة المقبلة بعد التشاور مع مساعديه.





وأضاف المصدر أن مرتضى منصور رئيس النادي يميل للتعاقد مع فيريرا كخيار أول بسبب تفضيل جماهير الزمالك له وكي يخلي مسؤوليته في حالة خسارة الفريق لدوري الأبطال ألأفريقي.

الزمالك وضع خطة بديلة تحسبا لرفض فيريرا تدريب الفريق ووضع النادي اسم  الأرجنتيني كالديرون المدير الفني الأسبق للهلال ومنتخب السعودية كبديلا لتولي المسؤولية  في حال عدم التعاقد مع فيريرا.

وهذا بعدما تعثرت المفاوضات مع السويسري جروس في الساعات القليلة الماضية، وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة دخول أسماء جديدة قائمة المرشحين لتدريب الفريق الأبيض.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play