جديد هجوم ناري علي رمضان صبحي بعد نشره هذا الصورة على الانستجرام

منذ 5 شهر
September 20, 2020, 3:20 pm

جديد هجوم ناري علي رمضان صبحي بعد نشره هذا الصورة على الانستجرام




ظهر رمضان صبحي ، لاعب الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي، فى أحدث صورة له عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر صورة يحمل خلالها حقيبتين واكتفى بتعليقه على بأكثر من إيموشن، منها رقم 100، وهو ما أثار تكهنات الكثيرين من متابعيه خلال التعليقات حول  حصوله على قيمة راتبه مع الفريق السماوى، حيث سبق وكشفت العديد من التقارير أن قيمة راتب رمضان صبحى فى بيراميدز تصل إلى 100 مليون جنيه.
 






light-dark.net



من ناحية أخري عرض نادى بيراميدز اللقطات الأولى لظهور رمضان صبحي جناح الفريق الجديد فى أول مران له بقميص الفريق، والذى أقيم فى الملعب الفرعى للدفاع الجوى، وظهر رمصان صبحي لأول مرة بقميص بيراميدز تمهيداً لتجهيزه لمنافسات الموسم الجديد، بعدما أعلن النادى تعاقده مع قائد منتخب مصر الأولمبى لمدة 5 سنوات بداية من الموسم الجديد، وحصل اللاعب بعدها على فترة راحة سلبية قضاها فى دبى.


نقلا عن: اليوم السابع

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play