البابا الأجيال الجديدة تتعرض لحرب شرسة

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 3:24 pm

البابا: الأجيال الجديدة تتعرض لحرب شرسة من عدو الخير من خلال طوفان الميديا

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الأجيال الجديدة تتعرض لحرب شرسة من عدو الخير، وذلك من خلال طوفان الميديا.






وجاء ذلك خلال مقال قداسته بمجلة "الكرازة"، حيث جاءت افتتاحية العدد بقلم قداسة البابا تواضروس الثاني تحت عنوان " حُراسُ النقاوة"، وأشار قداسته إلى أن الأجيال الجديدة تتعرض لحرب شرسة من عدو الخير وذلك من خلال طوفان الميديا المتواجد حول أبنائنا باستمرار.

وأكد قداسته أن الشيطان – الكذاب وأبو الكذاب – هو صاحب هذه الأكاذيب والسلبيات واسعة الانتشار على الميديا، موضحًا أن العقل الغير مؤسس على السيد المسيح وقوة روحه القدوس يتعرض لهذا الاكتساح الشيطاني، وكأن الميديا تريد أن تزاحمنا في بيوتنا وبين أبنائنا، بل وتريد البقاء معنا والسيطرة علينا.
ومن جانبه، شدد قدساته علي أهمية دور الأسرة في تربية ونشأة الأبناء ويقظتهم الروحية.


كما وضع قداسة البابا في خمسة نقاط إرشادات للأسرة لمواجهة هذا الخطر الجديد.

christian dogma





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play