كواليس جلسة صلح بين محمد رمضان وباسم سمرة

منذ 5 شهر
September 20, 2020, 4:14 pm

كواليس جلسة صلح بين محمد رمضان وباسم سمرة


"منك شوية وأنا شوية حبة عليك حبة عليا الصلح خير قوم نتصالح وانسى اللي كان بينا امبارح"، من كلمات أغنية "الصلح خير" للفنانة نادية مصطفى، والتي تعد ملخصًا للتصالح بين الفنانين محمد رمضان وباسم سمرة، بعد تدخل إحدى العائلات الكبيرة في الجيزة، والتي على صلة بهما لإنهاء الأزمة.

light-dark.net


"دبايح ووليمة كبيرة"، كعادة الجلسات العرفية لإنهاء الخلافات والنزاعات بين المتخاصمين، تم نزع فتيل الأزمة التي وقعت بين "رمضان" و"سمرة"، وبحسب مصادر مقربة للنجمين، فإن "نمبر وان" هو الذي أبدى رغبته للأصدقاء المشتركين من خارج الوسط الفني، في التصالح مع "سمرة".

light-dark.net


"من جالك دارك جاب الحق عليك"، من منطلق هذا المثل الشعبي، تدخل المقربون لإقناع "سمرة" بالتصالح مع "رمضان"، خصوصًا وأن النجمين كانا على علاقة طيبة ببعضهما البعض فضلًا عن دعم "سمرة" لـ "رمضان" في بدايته: "اعتبره أخوك الصغير وجالك لغاية عندك وشايل كفنه لو قولتله لاء يبقى ركبك الغلط من ساسك لراسك"، أمام هذه الكلمات انصاع باسم سمرة، لطلب كبار إحدى العائلات، ووافق على استقبال "رمضان" من داخل بيته.
بـ "قبلة على الرأس"، بدأ محمد رمضان، باعتذاره لـ باسم سمرة "إنت أخويا الكبير ياغالي وزعلك مني مقدرش عليه"، ليرد عليه الأخير "وإنت أخويا الصغير صحيح بس مقامك عندي كبير"، وعلى الفور بادره "رمضان" ضاحكًا "إنت مش قولت تعالى نمثل قصاد بعض ونشوف مين نمبر وان إنت معايا في المسلسل الجديد"، مع ضحكة "سمرة" و حركة يديه بـ"ضم رمضان" إلى صدره، اعتبرها الحضور إنهاءً للأزمة.






light-dark.net


أزمة محمد رمضان، وباسم سمرة، اندلعت في شهر مارس الماضي داخل فرح بمنطقة المنيب لصديق مشترك بينهما، وذلك بعد دفع الأخير للأول خلال قيامه بالغناء، وتفاقمت مع ظهور "رمضان" في برنامج التاسعة بالتليفزيون المصري وقوله "باسم أخويا وصاحبي وحبيبي، ومكانش في وعيه، لأنه لو كان في وعيه فإيدي الشمال جاهزة".

light-dark.net


عبارة "مش في وعيه"، أثارت غضب باسم سمرة، والذي رد عليها مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وقوله "مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، نشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر أنا هوريك".

light-dark.net


وأضاف: "أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا"، وانفعل سمرة على الهواء، قائلًا: "معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يبني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير".

light-dark.net


ومنذ أيام أعلن الفنان محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، مشاركة الفنان باسم سمرة ضمن أحداث مسلسله الجديد "موسى" للمخرج محمد سلامة، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.
     

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play