73 مقطع غير إخلاقي و135 مكالمة ..القصة الكاملة لـ سيدة كفر الشيخ

منذ 1 شهر
September 20, 2020, 4:34 pm

جددت نيابة كفرالشيخ، حبس سيدة متهمة في قضية فيديوهات إباحية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان جزار اتهم زوجته، بالزنا وتصوير فيديوهات إباحية ونشرها على الإنترنت، مع عدد من الأشخاص خلال عملها فى أحد الدول العربية.

وأجرت نيابة بندر كفر الشيخ، تحقيقاتها، بالاتهامات التى وجهها الزوج لزوجته بالزنا، لاكتشافه ذلك فى مقاطع فيديو وصور إباحية تظهر فيها بممارسة الرذيلة، والأعمال المنافية للآداب مع أحد الأشخاص تم تصويرها فى إحدى الدول.

وقرر المستشار ياسر الرفاعى، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، فتح تحقيق حول اتهامات الزوج لزوجته، وسؤاله فى محضر رسمى، وتم تحريره فى قسم أول شرطة كفر الشيخ، حمل رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وقال الزوج محم بالمحضر، إنه تزوج المتهمة عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرا لظروف المعيشة الصعبة أقنعته بسفرها إلى الخارج لإحدى الدول، للعمل فى مصنع ملابس فى عام 2017، وأصبحت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين، مضيفا أنه فى نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" صورا عارية لزوجته، وحرر المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إدارى مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمى فى مباحث الإنترنت.






أضاف أن بعد تدخل العقلاء، وإصرارها أن الصور كانت على هاتفها عقب سرقته منها من إحدى زميلاتها فى العمل، وتم فبركة اللقطات عندها احتوى الزوج المشكلة، وبعد عودة الهدوء بينهما أبلغته زوجته بأن فترة إقامتها قاربت على الانتهاء، ويتطلب الأمر تجديد الإقامة، والحصول على مستحقاتها، وبعد موافقته رافقها فى السفر، ومكث معها قرابة 30 يومًا، وخلال تلك الفترة راقب عملها فى مصنع الملابس، والعقارات ولم يظهر عليها شيئا فعاد إلى كفر الشيخ.

تابع: "فى نهاية شهر رمضان الماضى، وعقب حصولها على إجازة تلقيت على هاتفى عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق إحدى الدول العربية محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوى على العبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعا لفيديوهات إباحية تظهر فيها وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أبناء المركز المقيمين به بمحافظة كفر الشيخ، والمقيمين هناك فى تلك الدولة".

وأشار إلى أن نفس الرسائل تلقاها شقيقه على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب"، وبعدها توجه للمنزل لمواجهتها، فادعت أنها مفبركة وأنكرتها، وأطلقت الصراخات، ولم يتمالك أعصابه رغبة فى قتلها انتقاما لشرفه، فتدخل الجيران فى الوقت المناسب، وفرت هاربة مع طفلتيهما، فيما اكتشف بعد هروبها وجود مقاطع فيديو، وصور إباحية، على مواقع الإنترنت، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 فى مباحث الإنترنت فى طنطا، وتحرر المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل فى بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال، وفقا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها.

كما كشفت التحقيقات أن هناك رجل ساعدها على السفر للخارج، وسهل لها جرائمها وكان ينسق لها لقاءاتها، وهو من يقف وراء فضحها ونشر صورها على الإنترنت.
     
هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play