امريكا توجه تحذيرا إلى روسيا

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 1:48 am

امريكا توجه "تحذيرا" إلى روسيا


قال مارشال بيلينجسلي الموفد الأمريكي الخاص للحد من التسلح، إنه في حال لم تقبل موسكو اقتراح تمديد معاهدة "ستارت"، فسيزداد "سعر الدخول" إليها بعد إعادة انتخاب دونالد ترامب رئيسا.





وأضاف بيلينجسلي، في حديث مع صحيفة "كوميرسانت": "أعتقد أنه بحلول ذلك الوقت، إذا لم نتحرك إلى الأمام، فسيكون لدينا عدد من الشروط الجديدة التي يجب أن نصر عليها. لكن الاقتراح لا يزال ساري المفعول حتى الآن بالشكل الذي قدمناه ". وشدد على أن بلاده مستعدة لتوقيع الاتفاق الإطاري في أي وقت كان.
في الوقت نفسه، قال بيلينجسلي إن "الولايات المتحدة لا تخشى رفض روسيا المحتمل، لتمديد معاهدة ستارت. سنقوم بتحديث قواتنا النووية. لقد أنهت روسيا إلى حد كبير تحديث ترسانتها النووية. ونحن بدأنا بذلك للتو".
وأوضح المبعوث الخاص لترامب: "وسنكون سعداء للغاية، لمواصلة ذلك دون القيود المنصوص عليها في معاهدة ستارت".


البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play