كشف اسباب اشتعال النار بالطريق بالعاشر من رمضان

منذ 5 شهر
September 21, 2020, 10:41 am

كشف اسباب اشتعال النار بالطريق بالعاشر من رمضان





الشرقية -فتحية الديب

قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة أحمد حمدى، رئيس النيابة، حبس 11 من الباعة الجائلين؛ لاتهامهم بالتشاجر وحرق إطار سيارات وعروق خشبية بالطريق العام بسبب مشادة داخل أحد الأسواق بالمدينة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلطجة والتجمهر.
كانت المشاجرة  قد وقعت فجر يوم السبت الماضى، بأحد الأسواق بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بين طرفين، الأول يضم سماك واثنين من بائعي الخضروات، أحدهم لديه معلومات جنائية، اعتدوا على الطرف الثاني، اثنين من بائعي الخضروات، وفكوا أحد العروق الخشبية الخاصة بفرش الخضراوات خاصتهم لمنعهم من الوقوف بالسوق، قبل إلقائها بمنتصف الطريق وإشعال النيران بها وفي إطار كاوتش،وتبين قيام أحد طرفي المشاجرة بتصوير الواقعة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بقيادة اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إلى محل الواقعة، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخماد النيران وضبط طرفي المشاجرة  5 رجال و3 سيدات بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وكمية من الذخائر،  ثم تم ضبط  3 متهمين جدد وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play