كارينو يرفض تدريب الزمالك لهذه الأسباب

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 1:13 pm

 كارينو يرفض تدريب الزمالك لهذه الأسباب

رفض الأوروجواياني جوزيه كارينو، المدير الفني السابق للنصر السعودي، تدريب نادي الزمالك، بعد ترشيحه لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ تعاقده والرحيل لتدريب التعاون السعودي.





وأبلغ كارينو وكيل أعماله - والذي فتح مفاوضات مع مجلس إدارة نادي الزمالك حول تولي الأوروجواياني تدريب الأبيض – أنه لا يرغب في تولي هذه المهمة في الوقت الحالي لظروف شخصية.
وبرر كارينو سبب رفضه لتدريب الزمالك بأنه في حاجة لأخذ فترة كبيرة من الراحة والابتعاد عن التدريب بعد إقالته من تدريب النصر السعودي الشهر الماضي لسوء النتائج.
وفي نفس السياق، اقترب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من العودة لتدريب الزمالك مرة أخرى بعد أن نجح في تكوين طاقم فني جديد، حيث كان يواجه مشكلة في إقناع مساعديه في الطاقم الفني السابق بالعودة مرة أخري حيث تولى كل منهم مهمة الرجل الأول في أندية مختلفة.
وتواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مع مساعدين جدد لجهازه الفني وقد أبلغ وسطاء تدخلوا لحل أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك حول تولي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك مرة أخرى.
وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أخر التطورات الخاصة بملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأبيض الذي سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play