لعنة الزمالك.. كارتيرون يقود التعاون لهزيمة مذلة بسداسية

منذ 1 شهر
September 21, 2020, 10:09 pm

لعنة الزمالك كارتيرون يقود التعاون لهزيمة مذلة بسداسية






خسر فريق التعاون السعودي أمام نظيره الشارقة الإماراتي بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المدينة التعليمية قطر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وافتتح سيف راشد أهداف الشارقة في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وإحرز ويليتون ثلاثية (49- 57- 61 د)، محمد عبد الباسط (54)، كايو(68).
وهذه الهزيمة المذلة للفريق السعودي، وضعته في المركز الرابع في مجموعته بدوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر لخويا المجموعة ب9 نقاط، برسبوليس الأوزبكي (وصيف) ب7 نقاط، متساويا مع الشارقة في المركز الثالث بنفس عدد النقاط.
وتعد هزيمة التعاون أمام الشارقة هي الهزيمة الثانية للفريق تحت القيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، حيث خسر أيضا، أمام برسبوليس الإيراني بهدف دون رد في استاد المدينة التعليمية، في اول مباريات كارتيرون مع الفريق.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play