عمر كمال يتعرض لازمه فى تونس كانت ستنتهى باحتجازه لولا تدخل تامر

منذ 2 شهر
September 22, 2020, 1:38 am

عمر كمال يتعرض لازمه فى تونس كانت ستنتهى باحتجازه لولا تدخل تامر





كشف المطرب عمر كمال تفاصيل الأزمة التى واجهته خلال رحلته الأخيرة إلى تونس، والتى كانت ستنتهى باحتجازه هناك، لولا تدخل النجم تامر حسنى والفنان إيهاب توفيق.

وقال عمر كمال، فى تصريحات تلفزيونية، إنه حدثت مشادة كلامية كبيرة عقب حفله الأخير، إذ قام متعهد الحفل باقتحام المسرح بشكل مفاجئ أثناء غنائه، لتقديم حسن شاكوش، وكان تصرفا غريبا لافتا إلى أن حسن شاكوش أخ وصديق ولا يوجد أى خلاف معه على الإطلاق، لكن الأزمة في تصرف المتعهد واقتحامه المسرح، وبعد الحفله سحب المتعهد  جواز السفر، وتم تهديده بمنعه من مغادرة البلاد وتأدية الحفلات في تونس، تواصل على الفور النجم مع تامر حسني والفنان إيهاب توفيق وتدخلا وأنهيا الأزمة سريعا، موجها الشكر لهما لتدخلهما ومساعدته.
يطرح عمر كمال، ديو جديد يجمعه بـ أورتيجا في أول تعاون بينهما بعد انفصال أورتيحا عن صديقه مطرب المهرجانات أوكا، بعدما ظهر اسمهما على الساحة وحققا نجاحا معا، والأغنية تحمل اسم "قمر 14"، وهى من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل، ومن المقرر طرحها يوم الخميس المقبل.
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play