بسبب نمبر 2 .. اشتعال الأجواء بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

منذ 5 شهر
September 22, 2020, 3:00 am

بسبب نمبر 2 اشتعال الأجواء بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

اشتعلت الأجواء بين الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، بعد أن سخر رمضان من الفيشاوي وهو يعلن عن أغنيته الجديدة "الدبابة" حينما وجه الأول رسالة للأخير قائلًا له "آخرك معايا صورة".
وهو ما أثار غضب الفيشاوي، وقال في تسجيل صوتي لموقع "et بالعربي" إنه لن يقبل اعتذار "أستاذ محمد رمضان".
وأعلن أنه يستعد حاليًا لطرح أغنيته "نمبر٢" التي يسخر فيها من إعلان محمد رمضان المستمر أنه "نمبر وان".





وكان الفيشاوي أعلن من قبل أن أغنيته نمبر ٢ فيها إسقاطًا واضحًا على أغنية "نمبر 1 لمحمد رمضان بنسبة 100% كما أن كلماتها جريئة، وبرر أغنيته التي تسخر من رمضان بأنها أمرًا عاديًا وطبيعيًا بين مطربي الراب.
ومن ناحيته تمنى محمد رمضان النجاح للفيشاوي، وقال: ربنا يوفقك ونمبر 2 تنجح وتصبح شيء عظيم وتنجح.
واستطرد: "محدش يعرف يتريق عليَ لأن حلم كل شخص في الحياة وكل إنسان في أي مجال في العالم أنه يبقى نمبر وان"،
وسخر من ادعاء البعض بأن الفيشاوي يحاول منافسته، وقال متهكما: إزاي هينافسني وهو من قال على نفسه (نمبر 2)، وهذه الأغنية اعتراف للعالم كله بذلك.
حدث هذا قبل أن يطرح الفيديو الذي ينوه فيه عن أغنيته الجديدة "الدبابة" الذي قال فيها "دايما عامل سابنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، مايخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

 

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play