طريقه تعامل البابا تواضروس مع الأزمات التي تحيط بالكنيسة

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 6:00 am

طريقه تعامل البابا تواضروس مع الأزمات التي تحيط بالكنيسة






كشف القس بولس حليم المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية طريقة معاملة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للأزمات المختلفة التى تحيط بالكنيسة.
وقال "حليم" في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز": "الكنيسة في عهد قداسة البابا تواضروس الثاني مرت بأحداث صعبة للغاية منها الهجوم على الكاتدرائية وحرق الكنائس وشهداء ليبيا وغيرها وهذه الأحداث من أبرز الأزمات التى مرت بها الكنيسة".
تابع المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية: "أن البابا تواضروس متابع جيد للأحداث، والقرارات الحكيمة التي اتخذها قداسة البابا جاءت نابعة من صلاة قوية جعلت الله يتدخل ويقوده للعبور من الأزمات المختلفة بالكنيسة، فمثلا مقولته أن" وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن"، حفظت الوطن من الأنقسام وجر البلاد إلى فتن لا يعلم نتيجتها الا الله.
مضيفا: ولذلك حفظ المصريون لقداسة البابا هذا الموقف وكفي ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يهنئ المسيحيين بعيد الميلاد المجيد في العاصمة الإدارية هذه الجملة المعبرة بقوة عن مواقف قداسة البابا وهى "والله لن أنسي لك هذا الموقف يا قداسة البابا" أى (موقف البابا أمام حريق الكنائس في ١٤ أغسطس وانقاذ البلاد من شر الفتن).

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play