نكشف لكم عن القصة الكاملة لتعرض مصري للطعن على يد سعودي

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 11:48 am

نكشف لكم عن  القصة الكاملة لتعرض مصري للطعن على يد سعودي

تعرض شاب مصري بالسعودية لعملية طعن في ذراعه اليسرى من مواطن سعودي بالرياض بسبب مشاجرة نشبت بينهما.


وقال أحد أقارب الشاب المصري الذي تعرض للطعن، إن ابن خاله "دخل عليه واحد سعودي فى المحل اللي شغال فيه بدون سبب شتمه وأهانه فلم يرد عليه، وقام السعودي المحترم ضربه بسكينه فى ذراعه وظهره".


وأضاف: "المشكلة أن المستشفى فى السعودية لا يريد إجراء عملية جراحية له إلا بعد دفع مبلغ خمسين ٥٠٠٠٠ ألف ريال، وهو لا يستطيع دفع المبلغ".







من جانبه، أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، بمتابعة حالة العامل المصري الذي تعرض للطعن نتيجة مشاجرة مع أحد الأشخاص السعوديين، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، فضلًا عن التنسيق مع  الشئون القانونية بالقنصلية لمعرفة ملابسات الحادث، وزيارته بالمستشفى؛ للاطمئنان على حالته الصحية من الفريق الطبي المعالج، وإبلاغه تمنياتنا له بالشفاء العاجل.


وأوضح المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس المكتب العمالي بالرياض، أشار فيه إلى أنه تم الحصول على بيانات أولية عن المصري المصاب ويدعى عصام محمد العربي، حيث تعرض لحادث طعن نتيجة مشاجرة مع أحد الأشخاص السعوديين بالرياض وتم نقله إلى مستشفى المواساة لتلقي العلاج، حيث تبين وجود جرح بالذراع اليمنى وجرح آخر بالظهر، وحالته مستقرة نسبيًا، وفى حاجة لإجراء عملية جراحية.


وجار التنسيق مع الشئون القانونية بالقنصلية العامة بالرياض لمتابعة القضية وحالة المصاب.

christian dogma


     هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play