تحملنا مصاعب معلومة للجميع .. الدستور يعلن مقاطعة الانتخابات

منذ 1 شهر
September 22, 2020, 9:39 pm

تحملنا مصاعب معلومة للجميع الدستور يعلن مقاطعة الانتخابات
أعلن حزب الدستور عدم مشاركته في انتخابات مجلس النواب المقبلة.





وقال علاء الخيام، رئيس الحزب، في بيان، مساء الثلاثاء، إن «المشاركة في مختلف الاستحقاقات الانتخابية بالترشح أو التصويت، من المكتسبات التي رسخها نضال دائم ومستمر، ولا بديل عن الحفاظ عليها، وهو ما يصير معه الإيفاء بذلك الاستحقاق فريضة وطنية، لا تسقط مهما قست الظروف أو عقمت البدائل، فإننا ندعم كل من تحمل ببسالة مسئولية الترشح لتمثيل مبادئ ثورة 25 يناير 2011 المجيدة».
وأضاف أن «حزب الدستور لن يشارك بمرشحين في هذا الاستحقاق لأسباب حاصلها فقدان التعاون المأمول من لجنة شؤون الأحزاب السياسية في تزويد الحزب بما يحتاج من مسوغات ليبادر إلى الطليعة التي اختارت أن تمثل مبادئ العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، على الرغم مما تحمله الحزب من مصاعب معلومة للجميع».
وتابع: «في هذا الصدد نأمل أن يكون هذا الاستحقاق الدستوري بارقة أمل في النظر بعين الاعتبار لما يعانيه سجناء الرأي من تعسف يعصف بمستقبلهم ومستقبل محيط المشاركة السياسية، في وطن نعمل جميعًا على ازدهاره بكوادر قادرة على رسم مستقبله».

نقلا عنن المصرى اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play