نجيب ساويرس يجيب .. هل تشهد مصر فقاعة عقارية؟

منذ 1 شهر
September 23, 2020, 4:41 am

نجيب ساويرس يجيب هل تشهد مصر فقاعة عقارية؟





قال المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أورا العالمية للتطوير العقاري، إنه قبل دخوله للاستثمار بالسوق العقارى تم الاستعانة بشركة عالمية لدراسة السوق، لافتا إلى أن نتيجة الدراسة تؤكد أن كل المعروض لا يمثل أكثر من 10% من حجم الطلب.
وأضاف ساويرس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم شركة أورا للتطوير العقاري للإعلان عن آخر التطورات في مشروع "زد إيست" بالتجمع الخامس، أن القطاع العقاري لا يعاني من أي فقاعة عقارية، لكن الأقوى هو من سيستمر في هذا القطاع.
وأشار إلى أن القطاع العقاري في مصر يساهم في إنعاش الكثير من القطاعات الأخرى، وأن ضخ أي استثمارات بالعقارات تخدم العديد من القطاعات الأخرى.​

نقلا عن مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play