راندا البحيري تتغزل بمعز مسعود

منذ 12 شهر
September 23, 2020, 5:00 am

راندا البحيري تتغزل بمعز مسعود
تداولت عدد من المواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية أنباء تفيد ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، والتي جمعتهما قصة حب منذ فترة، حيث قرر الثنائي بتتويج تلك القصة بالزواج خلال الأيام المقبلة حيث حرص معز على الظهور مع حلا في أماكن عديدة وخاصة أثناء تصويرها أعمالها الفنية.





وعلقت راندا البحيري على خبر ارتباط الثنائي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائله: "أنا هقولك على حاجة أنا عمري ما شدني راجل أوي من أول نظرة أنا كنت في مكان كده وهو قاعد في ترابيزة لوحده بيكتب مكنتش عارفة إن ده معز بس حسيت إني عايزة أتكلم مع الراجل ده من غير أصلا ما اعرف مين هو".

light-dark.net

منشور راندا البحيري عن معز مسعود
يذكر أن معز مسعود تزوج من الفنانة شيري لمدة عام واحد فقط وسرعان ما انفصل عن بعضهما بسبب خلاف كثيرة رفضا الإفصاح عنها لكن ظهر معها في آخر مرة من خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.
اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play