عمر كمال يعلن تفاصيل جديدة عن إيقاف حفلاته في تونس

منذ 2 شهر
September 23, 2020, 9:14 pm

عمر كمال يعلن تفاصيل جديدة عن إيقاف حفلاته في تونس


وقال خلال ندوته بموقع صدى البلد أنه كان متعاقد على حفلات قبل الإجراءات الاحترازيةلفيروس كورونا، وحينما عادت الحفلات سافر ليكمل ما عليه هناك.


وأكد أن قرار إيقافه فى مصر من الغناء لا ينطبق على تونس، ولكنه تفاجئ بأنهم وقفوه لأن بعد أن تواصلت النقابة فى تونس مع مصر، ونوه أن كثير من الناس يقولون أنه ليس مطرب، لافتا إلى أن بطاقته والباسبور الخاص به مكتوب بهم مطرب. 







كما نوه أنه أخبر الشخص الذي أحضره إلى تونس أنه سيجلس هناك حتى ميعاد الحفله، وأن عدم الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بالحفل ليست مشكلته. 


يذكر أن المطرب عمر كمال  تعرض  لأزمة صحية مفاجئة حيث نشر صورة عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".


كما نشر أخوه محمود عبر حسابه على موقع فيسبوك نفس الصورة وعلق عليها قائلا: "الف مليون سلامة عليك يا حبيبى ربنا يبعد عنك أي حاجة وحشة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play