اختطاف توأمتين مسيحيتين في نيجريا ابنتا أحد شيوخ الكنيسة

منذ 1 شهر
September 23, 2020, 10:18 pm

اختطاف توأمتين مسيحيتين في نيجريا ابنتا أحد شيوخ الكنيسة 

اختطاف توأمتين مسيحيتين في كاتسينا ، نيجيريا

09/23/2020 نيجيريا (مصلحة مسيحية دولية) - وفقًا لمورنينجستار نيوز ، تم اختطاف الأختين التوأمتين حسنة وحسينا غاربا ، ابنتا أحد شيوخ الكنيسة ، من منزلهما في ولاية كاتسينا يوم الجمعة. كما أصيب إبراهيم جربة برصاص المهاجمين. ونجا من إطلاق النار ، لكنه في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية. جاء هذا الهجوم بعد أيام فقط من مقتل قس آخر وثلاثة مسيحيين آخرين في ولاية شمال وسط البلاد في وقت سابق من هذا الشهر.





وقالت MorningStar إن تشارلز يحيى من سكان المنطقة يعتقد أن هذا الاختطاف هو مجرد واحد من العديد من عمليات الاختطاف التي حدثت في السنوات الأخيرة. ويعتقد أن الشابات المسيحيات يتم استهدافهن بالاختطاف حتى يتم إجبارهن على الإسلام وبيعهن كزوجات. "تُظهر الشهادات والمستندات في مسرح الجريمة أن الخاطفين كانوا منظمين للغاية ومطلعين للغاية على هدفهم ومدججين بالسلاح. هذه حادثة واحدة من بين العديد من الحوادث. إنه الاختطاف المستمر والمستهدف للفتيات المسيحيات في شمال نيجيريا ، وبعد ذلك يتم إجبارهن على اعتناق الإسلام وتزويجهن ، وبالتالي يصبحن عبيدات جنس. هناك شيء ما يجري في بلدنا يحتاج إلى معالجة منهجية وجماعية من قبل جميع المواطنين ذوي النوايا الحسنة ".

أصبح الخطف من أجل الحصول على فدية والاختطاف من أجل اعتناق الإسلام من الأعمال التجارية الكبيرة في نيجيريا. تعرضت العديد من الفتيات الصغيرات من قبل المجرمين والجماعات الإرهابية مثل بوكو حرام. تختفي هؤلاء الفتيات ويتم بيعهن كعبيد كزوجات أو يستخدمن في تفجيرات انتحارية. يرجى الصلاة لهاتين الفتاتين الصغيرتين اللتين تم احتجازهما ضد إرادتهما وربما يعاملان معاملة أقل من البشر.

مترجم 

من 

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play