أحمد الفيشاوي يرد من جديد على محمد رمضان المدعو نمبر 1

منذ 5 شهر
September 24, 2020, 2:27 am

أحمد الفيشاوي يرد من جديد على محمد رمضان "المدعو نمبر 1"


رد الفنان أحمد الفيشاوي من جديد، مساء اليوم الأربعاء، على إعلان النجم محمد رمضان تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "الدبابة" يوجه من خلالها رسالة للفيشاوي، والذي كان قد أعلن أنه بصدد طرح أغنية تحمل اسم "نمبر 2".
وقال الفيشاوي في تسجيل صوتي نشره حساب برنامج "ET بالعربي" عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه تيك توك تيك توك".


كما نشر الفيشاوي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورا جديدة له من داخل استديو تسجيل أغنيته الجديدة "نمبر 2"، وعلّق: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو (نمبر 1) الدنيا مولعة".






وكان الفنان محمد رمضان، كشف عن أغنية جديدة له من المقرر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تحمل اسم "الدبابة"، وظهر في فيديو نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، قبل يومين، ضمن مشهد من فيديو كليب الأغنية والتي تقول كلماتها: "دايما عامل ساسبنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".


وعقب ذلك مباشرة خرج الفيشاوي عن صمته من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي" أيضا، قال فيه: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".


وعقب ذلك مباشرة خرج الفيشاوي عن صمته من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي" أيضا، قال فيه: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".


نقلا عن مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play