القصة الكامله لـ هروب باتشيكو من الزمالك إلى الشباب السعودى

منذ 1 شهر
September 24, 2020, 8:21 am

القصة الكامله لـ  هروب باتشيكو من الزمالك إلى الشباب السعودى






أعلن رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، مساء الأربعاء، تعاقده مع المدرب البرتغالى جايمى باتشيكو، لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى رحل بشكل مفاجئ منذ أيام قليلة لتدريب فريق التعاون السعودى.


وكان باتشيكو مديرًا فنيًا للقلعة البيضاء فى الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر من عام 2014، ثم رحل بشكل مفاجئ لتولى تدريب فريق الشباب السعودى، وهو ما وصفه جمهور ومسؤولو الزمالك وقتها بأنه هروب.
ورحل باتشيكو عن الزمالك قبل يومين فقط على خوض مباراة أمام بتروجت بالدورى الممتاز فى ذلك الوقت، وكان قبلها قد تلقى هزيمة على يد إنبى بثنائية نظيفة، ما دفع رئيس النادى مرتضى منصور، إلى اتهامه بوضع تشكيل غير مناسب لهذه المباراة.
وبرر باتشيكو هروبه بأنه فاض به الكيل - على حد قوله - بعدما شن رئيس القلعة البيضاء، هجومًا قاسيًا عليه عقب إخفاقه أمام إنبى، موضحًا أن ذلك تسبب فى مضايقات له.
وعلى جانب آخر، كان المدرب البرتغالى قد تلقى تلك الفترة عرضًا مغريًا من الشباب السعودى، بتولى تدريب الفريق مقابل 300 ألف دولار، وهو ما شكل دافعًا أقوى للهروب، إلى جانب المضايقات التى زعم أنه تعرض لها.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play