كارتيرون يرد على رئيس الزمالك برسالة نارية بعد وصف مرتضى بالخائن

منذ 1 شهر
September 24, 2020, 1:34 pm

كارتيرون يرد على رئيس الزمالك برسالة نارية بعد وصف مرتضى بالخائن

أعلن رئيس الزمالك مرتضي منصور أمس الأربعاء تعيين جايمى باتشيكو مديرا فنيا للفريق بعقد لمدة موسم وحيد خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون .





وعلق كارتيرون علي قرار تولي باتشيكو تدريب الزمالك في هذه الفترة خلفا له بعد رحيله للتعاون السعودي .
وقال كارتيرون في تصريحات صحفية: باتشيكو مدرب جيد ويعرف الزمالك ولاعبيه حيث قاد الأبيض مسبقا وهو قادر علي تخطى هذه المرحلة مع الفريق .
ورد كارتييرون علي مهاجمته من رئيس الزمالك ووصفه بـ” الخائن ” حيث صرح : لست خائنا ولا هاربا ولكن استخدمت فقرة في عقدي وهي الشرط الجزائى ورحلت عن تدريب الزمالك قانونيا وهم قادرون علي الفوز ببطولة أفريقيا بدوني .
وأضاف الفرنسي كارتيرون : باتشيكو ولاعبو الزمالك قادرون علي الفوز ببطولة أفريقيا هذه النسخة لأنهم أصحاب جودة عالية ولديهم الخبرات لذلك .
وفي نهاية حديثه أشار كارتيرون إلي أنه يتمنى من كل قلبه التوفيق لنادى الزمالك فى المرحلة المقبلة والفوز بالمزيد من الألقاب المحلية والقارية .
نقلا عن موقع السلطة





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play