بالتفاصيل ... روسيا توضح آلية التطعيم بلقاحها الثاني ضد كورونا

منذ 1 شهر
September 24, 2020, 2:06 pm

بالتفاصيل . روسيا توضح آلية التطعيم بلقاحها الثاني ضد كورونا

أعلن رئيس مركز "فيكتور" الروسي، رينات مكسيوتوف، أن اللقاح الذي طوره المركز لن يكون المتلقون في حاجة للتطعيم به بعد الحقنة الأولى إلا مرة كل 3 سنوات.
وقال مكسيوتوف - في تصريح اليوم الخميس، حسبما أفادت وكالة أنباء "تاس" الروسية:- "بعد دورة التطعيم، لن تكون هناك حاجة إلى إعادة تطعيم تالية أكثر من مرة كل ثلاث سنوات".
وكانت الهيئة الروسية لحقوق المستهلك قد أعلنت في وقت سابق أنه من المقرر إجراء دراسات ما بعد التسجيل للقاح "أبيواك كورونا" المضاد لعدوى الفيروس التاجي، الذي يعمل على تحضيره مركز "فيكتور" بنهاية شهر أكتوبر المقبل تقريبا.
وأشارت الهيئة الروسية إلى أنه من المقرر الانتهاء من إجراءات التسجيل الرسمية للقاح الروسي الثاني ضد كورونا بحلول 15 أكتوبر المقبل.







  

christian dogma



 
     هذا الخبر منقول من : مصراوى






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play