الصحة تكشف عن مستجدات مبادرة صحة المرأة لسرطان الثدى

منذ 1 شهر
September 24, 2020, 4:56 pm

الصحة تكشف عن مستجدات مبادرة صحة المرأة لسرطان الثدى


قال الدكتور أحمد مرسى، المدير التنفيذى للمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، إنه تم إطلاق هذه المبادرة فى 18 مارس 2019، والتي تختص بصحة المرأة، خاصة أورام الثدى.



وأوضح "مرسى"، خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع عبر فضائية مصر الأولى، أنه تم فحص 8٫5 مليون سيدة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم صحة المرأة المصرية.






 وأشار إلى أن سرطان الثدى يحتاج جهدا كبيرا لتشخيصه وعلاجه، بالإضافة لتوافر البنية التحتية لخدمة المواطنين المصابين بسرطان الثدى.


وأضاف أن الحملة قامت بالتوجه لجميع الوحدات الصحية للتوعية بمبادرة دعم صحة المرأة لأورام الثدى بأحدث البروتوكولات التعليمية.


وتابع المدير التنفيذى للمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، أن أورام الثدى تمثل 40% من الأورام، خاصة أنه يؤثر أيضا على انتقاله وراثيا للعائلات عند إصابة الأم.

https://youtu.be/GOrl6qjGNQY

نقلا عن صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play