​أسرة الراحل محمد فريد في مطار القاهرة لاستقبال جثمانه

منذ 3 اسابيع
September 24, 2020, 5:59 pm

شهد مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، توافد أسرة رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، لاستقبال جثمانه من منفذ 35 بمطار القاهرة، قادما من نيويورك على متن طائرة خاصة. 


ووصل جثمان رجل الأعمال الراحل فريد خميس، مطار القاهرة الدولي، قادما على متن طائرة خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد وفاته هناك يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز 80 عاما. 





ومن المنتظر، أن تصلي الجنازة على جثمان فريد خميس، بعد عصر اليوم، ويتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بالروبيكي  بمدينة العاشر من رمضان .


وتجدر الإشارة الى أن الراحل محمد فريد خميس ولد بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.


عمل رجل الأعمال الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967-1980.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play