الصورة الأولى لمدفن محمد فريد خميس قبل دفنه بالعاشر من رمضان

منذ 5 شهر
September 24, 2020, 7:08 pm

الصورة الأولى لمدفن محمد فريد خميس قبل دفنه بالعاشر من رمضان

حصلت "فيتو" على صورة لمقبره رجل الاعمال الشهير محمد فريد خميس التي انتهت اسرته من تجهيزها بمسقط رأسه في محافظة الشرقية.


وكانت الدكتورة "جيهان مديح" زوجة النائب البرلمانى محمود خميس قد اعلنت تفاصيل جنازة "محمد فريد خميس" رئيس اتحاد جمعية المستثمرين، ومالك ومؤسس شركة النساجون الشرقيون.






وقالت "جيهان مديح" عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": ان الفقيد سيتم تشييع جثمانه الخميس المقبل وتحديدا في الساعة الحادية عشر ظهرا من مصانع النساجون الشرقيون ودفنه بمقابر الاسرة بمنطقة الروبيكى بمدينة العاشر من رمضان قبل ان يتم تعديلها للساعة السادسة مساءا نظرا لتأخر وصول الطائرة التى تحمل رائد الصناعة من الولايات المتحدة الامريكية.

ورحل عن دنيانا السبت الماضي رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس عن عمر ناهز 80 عاما، بعد صراع طويل مع المرض أثناء تلقيه العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية.

و نعى اتحاد المستثمرين في بيان رسمي وفاة محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جمعية المستثمرين، ومالك ومؤسس شركة النساجون الشرقيون.



وقال في البيان: "فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر، وغيبَ الموتُ، رائدَ الصناعةِ المصرية محمد فريد خميس بعدَ صراعٍ مع المرض".

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play