تعرف على ما يفعله متطرفون هندوس بمزارع كنائس الهند

منذ 1 شهر
September 24, 2020, 8:16 pm

تعرف على ما يفعله متطرفون هندوس بمزارع كنائس الهند

قُتل مزارع كنيسة في ولاية ماهاراشترا الهندية بوحشية على أيدي متطرفين هندوس بعد أن عانى لسنوات من الإساءة لعقيدته المسيحية وسط تصاعد التعصب الديني والعنف في البلاد.

أفادت منظمة مراقبة الاضطهاد International Christian Concern أنه في 10 يوليو / تموز ، قتل متطرفون هندوس مجهولون القس مونسي ثادو ، 35 عامًا ، وتركوا جثته في الغابة بالقرب من قرية بادباري في منطقة جودشارولي بولاية ماهاراشترا.

وبحسب ما ورد قام الهندوس بسحب القس من منزله ، متجاهلين توسلات زوجته راجيني للإبقاء على حياته.






في السنوات الخمس التي سبقت وفاته ، عاش القس مونسي في الغابة بالقرب من قرية بادباري بسبب ضغط القرية. وطالب زعماء القرية الغاضبون من جهود مونسي الإنجيلية بالتخلي عن عقيدته المسيحية. عندما رفض القس الانصياع لمطالبهم ، طُرد من القرية.

بعد نبذه من مجتمعه ، واصل منسي ، الذي كان جزءًا من جماعة ماوية انفصالية قبل تحوله إلى المسيحية ، التبشير ، مما أدى إلى ما يقرب من عشرين أسرة إلى المسيح.

قال أحد زملائه للمحكمة الجنائية الدولية: "لقد قُتل بسبب عقيدته وحياته وخدمته لشعب الأديفاسي في المنطقة". "قاد أكثر من 20 عائلة إلى المسيح في السنوات الخمس الماضية ، منذ أن طرده بعض المتطرفين الهندوس من القرية."

christian dogma


نقلا عن الاقباط اليوم
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play