السيسى يُسعد المصريين بقرار جرئ وفرحة عارمة بين المواطنين

منذ 4 اسابيع
September 24, 2020, 10:30 pm

السيسى  يُسعد المصريين بقرار جرئ وفرحة عارمة بين المواطنين
نبأ سار أعلنت عنه الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن التصالح في مخالفات البناء، استجابة لطلبات الشعب للتيسير عليهم في التقدم بمخالفات البناء، وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسىي. استجابة الحكومة لنداءات "الغلابة" أمر يؤكد أن هنا رصد دقيق لمطالب المواطنين ويتم دراستها جيدا، ومن ثم يتم اتخاذ القرار وهذا ما حدث سابقا عندما تم تخفيض نسب التصالح حتى 70٪ داخل بعض المحافظات. قرار رئيس الحكومة الذي أعلن عنه اليوم الخميس جاء بردا وسلاما على الجميع، بعد أن مد فترة التقدم للتصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا لتنتهي بنهاية شهر أكتوبر القادم. وليس هذا فحسب بل تحدث أيضا عن إمكانية مدها فترة إضافية جديدة - اذا تطلب الأمر - وكانت أعداد المتقدمين للتصالح كبيرة خلال الأيام القادمة، ما يعني أن هناك فرصة كبيرة لدى المواطنين لتجهيز الأوراق المطلوبة وتقديمها داخل الأماكن المحددة التي أعلنت عنها وزارة التنمية المحلية سابقا. وبلغ عدد المتقدمين بطلبات تصالح حتى الآن، مليون و400 ألف طلب تصالح، بقيمة تتجاوز ال ١٩ مليارات جنيه، والتي سيتم ضخها مرة أخرى لخدمة المشاريع القومية مثل مياه الشرب والصرف الصحي. كما أن تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أكد أن الدولة أدت بشكل جيد خلال الفترة الماضية رغم أزمة كورونا، لذلك تم ضخ استثمارات جديدة لخدمة المواطنين بالمشاريع التي تم إقامتها. وسادت فرحة عارمة بين المواطنين لاستحابة الرئيس عبدالفتاح السيسي "زعيم الغلابة" لمطالبهم واصراره على تنفيذها رغم جميع التحديات التي تواجه في هذه المرحلة الصعبة، ورغم كل هذا أخذ على عاتقه إسعاد ملايين المصريين خاصة فيما يتعلق بالتصالح في مخالفات البناء. وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أكد في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس، أنه تقرر مد فترة التصالح على مخالفات البناء، إلى نهاية أكتوبر المقبل، بسبب زيادة الإقبال والازدحام الكبير خلال الأيام الأخيرة. ونوه بأن الدولة ستنظر في إمكانية مد فترة التصالح مرة أخرى حال ازدياد الطلب على التصالح، مضيفًا أنه كلما تم الإسراع في إغلاق ملف التصالح كلما أسرعت إجراءات التقنين.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play